رسالة
خدمات الكهرباء طلب زيادة عدد امبيرات
التفاصيل
تقديم الطلب لدى خدمات الجمهور حيث يقوم موظف خدمات الجمهور بإرفاق الوثائق المطلوبة ويحول الطلب لقسم التنظيم و الأبنية
يقوم موظف قسم التنظيم بفحص الترخيص و إرفاق دليل الموقع و تحديد رقم القطعة و الحوض بناء على نظام GIS.
بناءً على فحص الترخيص يتم التالي :
إذا كان البناء مرخص نستمر بإجراءات الطلب
إذا كان غير مرخص يتم طلب ملف ترخيص جديد وانهاء الطلب
يتم رفع الطلب لدائرة الخدمات و الصحة ممثلة بقسم الكهرباء لكشف الموقع بالتعاون مع قسم التنظيم و الأبنية في دائرة الهندسة.
إذا كان البناء مطابق للرخصة يتم استكمال الطلب، إذا كان البناء غير مطابق يتم ايقاف الطلب وطلب ملف ترخيص جديد.
يقوم قسم الكهرباء في دائرة الخدمات و الصحة بتحديد الرسوم.
يتم رفع الطلب للدائرة المالية لاحتساب الرسوم الإضافية.
يتم ارجاع الطلب كاملا لمركز خدمات الجمهور لدفع الرسوم المستحقة
يتم توصيل الاشتراك بعد اكتمال الاجراءات
الوثائق المطلوبة ومتطلبات الخدمة
-
صورة الهوية