Details

·        تقديم طلب لدى قسم الكهرباء من اجل احتساب قدره النظام.

·        الحصول على موافقه لجنه الكهرباء.

·        تقديم الطلب لدى مركز خدمات الجمهور.

·        الوثائق المطلوبة (صورة هوية مقدم الطلب، صورة عن رخصة البناء ان وجدت، براءة الذمة).

·        يقوم القسم الهندسي بالكشف على البناء وابداء الراي في البناء والترخيص او مطابقة الرخصة للبناء وامكانية اخذ الخدمة.

·        يقوم قسم الكهرباء بالكشف على المنزل وحساب تكاليف خدمات الربط.

·        عرض الطلب للموافقة النهائية من رئيس البلدية.

·        يقوم المواطن بمراجعة مركز خدمات الجمهور للحصول على الرد.

·         في حال الموافقة على الطلب يقوم المواطن بدفع المبالغ المترتبة علية في الطلب.

·         بعد الانتهاء من الدفع يقوم قسم الكهرباء بتركيب وتوصيل الاشتراك للمواطن.

Request Documents
  • CardId
Service Path